للمرة الثانية.. تأجيل محاكمة الدكتور محمد القحطاني

أجلت المحكمة الجزائية المتخصصة محاكمة الدكتور محمد القحطاني للمرة الثانية خلال أسبوعين. وقالت زوجة القحطاني المحامية السعودية مها القحطاني إنه تم تأجيل الجلسة التي من المفترض عقدها اليوم الاثنين 8 مايو 2023 إلى الأسبوع القادم في المحكمة الجزائية المتخصصة.

محمد القحطاني

وقالت إن السبب في ذلك عدم إحضار زوجها د. #محمد_فهد_القحطاني إلى المحكمة من قبل أمن الدولة، الأمر الذي يضاعف من قلق عائلته ومحبيه. وأردفت قائلة عبر حسابها في تويتر: لا نعلم إلى الآن ماهي التهم ولا لماذا لم يحضر زوجي من السجن إلى المحكمة ولماذا يُتعمد منعه من التواصل معنا أو مع المحامي.

والجدير بالذكر في هذا السياق أن المحكمة كانت قد قررت محاكمة القحطاني يوم الثلاثاء 2023/05/02 كأول خبر رسمي عن وضعه بعد انقطاع الأخبار عنه منذ 6 أشهر ولكن المحكمة أجلت الجلسة حينها بسبب عدم إحضاره إلى المحكمة من قبل السلطات، واليوم تؤجل المحكمة الجلسة مرة أخرى لنفس السبب، الأمر الذي يزيد من القلق عليه وعن وضعه الصحي والقانوني.

ذوينا تطالب السلطات بالإفراج المباشر وغير المشروط عن الدكتور القحطاني وتعُدُّ هذه المحاكمة ضمن سلسلة من الانتهاكات في حق الدكتور القحطاني وعائلته.

محمد القحطاني

المزيد من الأخبار

زر الذهاب إلى الأعلى