مؤسسة ذوينا تقرأ في حياة الدكتور المعتقل عوض القرني وعطائه الخيري

نظمت مؤسسة ذوينا لقاء في مساحة تويتر، مساء السبت 21 مايو 2021م، وبحضور مجموعة من الإصلاحيين، أبرزهم الدكتور سعيد الغامدي.

وأدار الحوار الأستاذ عبد الحكيم الدخيل، حيث طرح أسئلة عديدة للضيف الدكتور الغامدي، بما يتعلق في ملف الدكتور عوض القرني ومسيرته الخيرية.

وناقش الطرفان الدور العلمي والديني والتوعوي والوطني البارز الذي لعبه الدكتور القرني، والذي استمر حتى آخر يوم قبل دخوله المعتقل.

وتخلل حديث الدكتور الغامدي، عن حياة الدكتور عوض القرني، ومسيرته العلمية ومواقفه الوطنية والعلمية وأهميته في خدمة البلاد والعباد.

وخاض الغامدي حديثا عميقا في البدايات الأولى للدكتور القرني، ومسيرته والوظائف التي شغلها في حياته قبل الاعتقال.

كما كشف عن العلاقات الطيبة التي قد بناها الدكتور عوض القرني، لاسيما ضمن الإطار الديني والخيري والدعوي، فضلا عن الجمهور المميز الذي كان يتمتع به الدكتور بحكم أفكاره وثقافته وعطائه التوعوي.

ويأتي اللقاء الذي نظمته مؤسسة ذوينا، لتكون ضمن اللقاءات المهمة التي تهدف إلى التذكير بقضايا معتقلي الرأي، ومناصرتهم عبر إبراز مكانتهم العلمية والثقافية والوطنية.

وتستمر المؤسسة في نشاطاتها الهادفة التي من خلالها توصل رسائل مهمة إلى الجهات المعنية لإعادة النظر في قضايا معتقلي الرأي والتعجيل في منحهم الحرية، احتراما لهم ولمكانتهم وللقانون والإنسانية.

المزيد من الأخبار

زر الذهاب إلى الأعلى